«ماستر جاس » و «شيل أوت» تفتتحان أول محطة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي بالرحاب

افتتحت شركة ماستر جاس إحدى شركات طاقة عربية التابعة لشركة القلعة ، بالتعاون مع شركة “شیل اوت” التابعة للشركة الوطنية لإنشاء وتنمية وإدارة الطرق، أول محطة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي في منطقة الرحاب بالقاهرة الجديدة، حيث تبلغ قدرة المحطة الجديدة تموين 30 سیارة / الساعة.
شارك بالافتتاح اللواء مجدى أنور رئیس مجلس إدارة الشركة الوطنية لإنشاء وتنمية وإدارة الطرق، ود. أحمد ھیكل رئیس مجلس إدارة شركة القلعة، والمهندس أحمد محمود نائب رئیس مجلس إدارة الشركة المصریة القابضة للغازات الطبیعیة (إیجاس) للتخطيط و المشروعات.
وقالت باكینام كفافي العضو المنتدب التنفيذي لشركة طاقة عربية إن “ماستر جاس” تعد أول شركة تقوم بالتعاون مع “شیل اوت” في مجال محطات الغاز، كما تم أيضا التشغيل التجريبي لمحطة أخري للغاز الطبيعي . و تعد ھذه المحطة باكورة تلك الشراكة الناجحة بدءا بمحطة “شیل أوت” بمدینة السادس من أكتوبر بخلاف عدة محطات أخرى تحت الانشاء.
وذكرت إلى دعم الشركة الوطنية ومحطات “شیل اوت” لتنفيذ المحطة و تشغیلھا على أعلى المواصفات و المعاییر و في زمن قیاسى.
وأكد د. أحمد ھیكل مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة القلعة الرائدة في استثمارات الطاقة والبنیة الأساسية بمصر وأفریقیا ، أن قطاع الطاقة في مصر یحظى باهتمام بالغ من رئیس الجمهورية ، وتوجيهه بتعظيم استغلال موارد الدولة من الغاز الطبيعي، إلى جانب التوسع في الاستخدام المنزلي و تحویل مزید من السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.
وأوضح أن ذلك شجع القلعة و المستثمرين على زیادة استثماراتهما في مشروعات الغاز الطبیعي من خلال شركة “طاقة عربیة” ولتحویل جزء من الاستخدامات الحالیة من المنتجات البترولية السائلة – إلي غاز طبیعي منتج محلیا. ً

للإستفسارات و الشكاوي

اتصل بنا أو اترك رسالة و سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك فى أقرب وقت