خط الغاز الافتراضي  

تعد ماستر جاس أول شركة في مصر وأفريقيا تقدم خدمة نقل الغاز الطبيعي المضغوط للمنشآت التجارية والصناعية والسياحية باستخدام أحدث التقنيات العالمية وتعد تقنية “CNG Mobile” هي طريقة سهلة وأمنه تلبي احتياجات المنشآت الصناعية، أو الفندقية، أو المنتجعات السكنية، أو غيرها من القطاعات في المناطق النائية والتي لم تصلها الشبكة الرئيسية للغاز الطبيعي، عن طريق نقل الغاز المضغوط عن طريق سيارات نقل مجهزة الى مناطق الاستخدام دون الحاجة لمد خطوت أنابيب باهظة التكلفة وقد بدأت شركة ماستر جاس بالفعل بتوفير تلك الخدمة للقطاع الفندقي في نوفمبر 2018 بتشغيل عدة فنادق

وقد بدأت شركة ماستر جاس بالفعل بتوفير تلك الخدمة للقطاع الفندقي في نوفمبر 2018 بتشغيل عدة فنادق بمنطقة الغردقة وسفاجا لتبدأ بعدها الشركة في توفير الخدمة للقطاع الصناعي من خلال مشروع المجزر الآلي لمجمع الاهرام بطاقة سنوية حوالي 650 ألف متر مكعب غاز، وهناك أكثر من 30 مشروع جديد ما بين فندقي وصناعي جاري العمل على تنفيذهم. وتستطيع الشركة عبر سياراتها أن توفر الخدمة في كافة ربوع الوطن وتلبية احتياجات كافة الفئات من الطاقة كالكتل السكنية والمصانع والفنادق بالإضافة إلى إقامة محطات متنقلة لتموين السيارات بالغاز الطبيعي في أي منطقة.

مميزات تقنية خط الغاز الافتراضي 

  • التوفير في التكلفة : يوفر الغاز الطبيعي المضغوط حوالي 30% من استخدام الديزل علاوة على ذلك ، فإن سعر الغاز مستقر ، في حين أن سعر الديزل يتقلب بانتظام.
  • فاعلية وجودة الاداء : يمكن للغاز الطبيعي أن يحل محل عدة أنواع من الوقود الصلب والسائل والغازي في العمليات الصناعية (من الصلب إلى إنتاج الورق) وهو الوقود الأكثر فعالية من حيث التكلفة لتوليد الطاقة في مصر، مما يعزز الإنتاجية والقدرة التنافسية.
  • انخفاض تكاليف الصيانة : يعتبر الغاز الطبيعي وقودًا أنظف كثيرًا من الديزل أو البنزين مما يقلل من مخاطر التلف ويطيل من عمر المعدات الصناعية.
  • صديق للبيئة :  الغاز الطبيعي هو الوقود الأحفوري الأنظف والأكثر احتراقًا، فنسبة الانبعاثات الكربونية والنيتروجينية أقل بكثير من الديزل - مما يخلق بيئة عمل أكثر أمانًا .
  • مرونة النقل والتسليم : لا يتم تقييد توصيل الغاز الطبيعي المضغوط بالوصول إلى البنية التحتية لخطوط الأنابيب يمكن نقل الغاز الطبيعي المضغوط مباشرة إلى المواقع البعيدة وتخزينه في الموقع من أجل الإمداد المستمر بالوقود

لماذا عملاءنا يختاروننا

01   الأمن المالي
 تقلبات أقل في أسعار الطاقة
 يشتري العميل المنتج (الغاز) وليس المعدات
02   الاعتمادية
 إمداد مستمر للغاز دون انقطاع يتماشى مع احتياجات العملاء 
 تضمن "ماستر جاس" عمليات التسليم والنقل وإدارة المخاطر
03   الالتزام بالمواعيد
 تجهيز واعداد مواقع العمل في فترات وجيزة بداية من التصميمات وحتى ضخ الغاز الطبيعي للمنشئة
04   المرونة
 حلول وخطط سداد طويلة المدى وقصيرة المدى حسب احتياجات العملاء
 نماذج الأعمال مصممة خصيصا لتناسب احتياجات العميل وتتماشي مع العمليات الحالية لدية

للإستفسارات و الشكاوي

اتصل بنا أو اترك رسالة و سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك فى أقرب وقت